تكشف عن إهانة جديدة وجهتها السعودية للكويت

صفاء ألهاشم تكشف عن إهانة جديدة وجهتها السعودية للكويت .. والمملكة ترد رسميا

  • صفاء ألهاشم تكشف عن إهانة جديدة وجهتها السعودية للكويت .. والمملكة ترد رسميا

عربي قبل 5 سنة

صفاء ألهاشم تكشف عن إهانة جديدة وجهتها السعودية للكويت .. والمملكة ترد رسميا

في إطار أجواء إعلامية متوترة بين البلدين ، عبرت النائبة الكويتية المثيرة للجدل صفاء الهاشم عن امتعاضها من شيء يخص بلدها في المملكة العربية السعودية.

 

وقالت "صفاء" في تغريدة عبر حسابها بـ"تويتر": ""وصلت البارحة من جدة بعد أداء فريضة العمرة وحزنت جداً عندما فوجئت بأن السوق الحرة في مطار الملك عبدالعزيز لا تقبل الدينار الكويتي".

 

وأضافت: "فقط الدرهم الإماراتي والدولار واليورو هي المقبولة، أتمنى من السلطات السعودية إعادة النظر في قبول العملات الخليجية".

 

وإزاء ذلك تدخل السفير السعودي سريعًا لاحتواء الموقف ، حيث عادت "صفاء" وغردت من جديد قائلة: "للتو ..تواصل معى سعادة سفير المملكة العربية السعودية لدى الكويت وأبلغنى باهتمامه الشديد وتواصل السلطات السعوديةمع هيئة المطارات والطيران المدني.. وأكد لي سعادته باعتماد الدينار الكويتي في السوق الحرة لدى مطارات المملكة وقبل موسم الحج.. عاشت الأخت الكبرى، الله لايخلينا من بعض".

 

وكانت سلسلة من التوترات حدثت بين البلدين ، بدءًا من سخرية المذيعة السعودية سارة دندراوي من الكويت ، فضلا عن نشر جريدة "الاقتصادية" السعودية كاركتير ساخر لأمير الكويت ، وانتهاءًا بهذا الموقف.

 

التعليقات على خبر: صفاء ألهاشم تكشف عن إهانة جديدة وجهتها السعودية للكويت .. والمملكة ترد رسميا

حمل التطبيق الأن